أقام مركز أترجة طيبة مسائي ملتقى بعنوان "على ضفاف الكوثر" ونضمه قسم شؤون الدارسين حيث تم إلقاء محاضرة بعنوان التربية والطفل للأستشاريه النفسية "أمينه الصعفاك"وتمت مناقشة كيفية التعامل مع الطفل الى سن المراهقة ، وتم طرح اسئلة استبيان للحضور لمعرفة الأشخاص لأنفسهم تجاه الغضب وطرق التعامل معه! وتم توزيع الضيافة للحضور وتقديم الإهداءات